©§¤°^°¤**§©¤ مــاجــيــك نــــت ¤©**§¤°^°¤§©

©§¤°^°¤**§©¤ مــاجــيــك نــــت ¤©**§¤°^°¤§©


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «أمير» جاهز لمباراة بلاتينيوم.. وجوزيه يستقر علي الخطة والتشكيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
موديا
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 92
العمر : 29
العمل/الترفيه : المدير
المزاج : العمل
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: «أمير» جاهز لمباراة بلاتينيوم.. وجوزيه يستقر علي الخطة والتشكيل   الجمعة أبريل 25, 2008 4:22 pm

كتب موديا ٢٥/٤/٢٠٠٨


يؤدي الفريق الكروي الأول مرانه الرئيسي عند الرابعة والربع عصر اليوم علي أرض ملعب استاد سوبر سبورت، الذي ستقام عليه مباراة الفريق المرتقبة غدا أمام بلاتينيوم الجنوب أفريقي في ذهاب دور الـ ١٦ لدوري رابطة الأبطال الأفريقي، وسيجرب خلاله مانويل جوزيه الخطة والتشكيل اللذين سيؤدي بهما المباراة.
كانت حالة من الارتياح قد سادت أفراد البعثة بعد تأكد لحاق أمير عبدالحميد بالمباراة، بعدما ظهر بمستوي مطمئن خلال الاختبارات الفنية التي أجراها له أحمد ناجي، مدرب حراس المرمي.
وأكد ناجي جاهزية أمير للمشاركة في المباراة بعد ظهوره بمستوي رائع خلال التدريبات، نال عليه إشادة واستحسان جميع أعضاء الجهاز الفني.
ومن جانبه، أكد أمير عبدالحميد أنه تماثل للشفاء تماماً بعدما أدي البرنامج العلاجي الذي وضعه له الجهاز الفني، لافتاً إلي أنه كان بمقدور اللحاق بمباراة البلدية الماضية في بطولة الدوري الممتاز، لكنه امتثل لتعليمات الجهاز الفني بعدم التحامل علي نفسه، وتعجل العودة للملاعب.
واستقر مانويل جوزيه علي التشكيل الذي سيخوض به اللقاء بنسبة كبيرة، ولن يخرج عن أمير عبدالحميد وشادي محمد وأحمد السيد ومحمد سمير وجيلبرتو وحسام عاشور وأنيس بوجلبان ومحمد بركات وأبوتريكة وعماد متعب وفلافيو.
كان الفريق قد أدي مراناً قوياً أمس علي أرض ملعب بروتريا حضره حاتم النشار، مسؤول السفارة المصرية هناك، الذي لم يفارق البعثة منذ وصولها لجنوب أفريقيا، كما حضره مجموعة كبيرة من الجالية المصرية الموجودة هناك.
وشهد المران تركيز جوزيه علي الثلاثي أبوتريكة وجيلبرتو وعماد متعب بتدريبهم علي بعض الجمل التكتيكية الخاصة بالتسديد علي المرمي من الكرات الثابتة، باعتبارها أحد الحلول لهز شباك الفريق المنافس، وحرص البرتغالي علي تحفيظ مدافعيه كيفية إيقاف خطورة هجوم بلاتينوم، بعد أن أوضحت شرائط الفيديو اعتمادهم بشكل كبير علي الاختراق من الأجناب نظراً لسرعة الظهيرين.
ونجح التليفزيون المصري في الاتفاق علي نقل المباراة علي الهواء مباشرة، بعد اتفاقه مع نظيره الجنوب أفريقي، علي أن تكون المعاملة بالمثل في مباراة العودة بالقاهرة.
من جهة ثانية أبدي محمد أبوتريكة، لاعب الفريق الكروي الأول، حزنه الشديد لإصابة زميليه عماد النحاس وأحمد فتحي وحرمان الفريق من جهودهما خلال مواجهة الغد، حيث كان يمني نفسه بوجودهما مع الفريق في أولي مواجهاته بالبطولة. ه تعاهد مع زملائه علي ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية علي حساب بلاتينيوم في عقر داره كي تسهل علي الفريق المهمة في لقاء الإياب الذي سيقام بالقاهرة بعد أسبوعين، خاصة أن الجميع لديهم رغبة شديدة للفوز بالبطولة الأفريقية واستعادة اللقب الأفريقي، الذي فقده الفريق في الموسم الماضي، والعودة للمشاركة في مونديال العالم للأندية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
«أمير» جاهز لمباراة بلاتينيوم.. وجوزيه يستقر علي الخطة والتشكيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©§¤°^°¤**§©¤ مــاجــيــك نــــت ¤©**§¤°^°¤§© :: الفئة الأولى :: كرة القدم ... اخبار واهداف-
انتقل الى: