©§¤°^°¤**§©¤ مــاجــيــك نــــت ¤©**§¤°^°¤§©

©§¤°^°¤**§©¤ مــاجــيــك نــــت ¤©**§¤°^°¤§©


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفيومي يوقع للزمالك.. وكرول يتهم لاعبيه بالتخاذل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
موديا
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 92
العمر : 29
العمل/الترفيه : المدير
المزاج : العمل
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: الفيومي يوقع للزمالك.. وكرول يتهم لاعبيه بالتخاذل   الجمعة أبريل 25, 2008 4:32 pm


<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=200 border=0><tr><td></IMG></TD></TR>
<tr><td></TD></TR>
<tr><td>شيكابالا وأبوالعلا يلاحقان جمال حمزة بعد تسجيله هدف الفوز للزمالك في مرمي الحرس
</TD></TR></TABLE>

اتهم الهولندي رود كرول، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لاعبيه بالتراخي والتقصير خلال اجتماعه بهم أمس الأول قبل استئناف التدريبات استعدادا لمواجهة إنتركلوب الأنجولي بعد غد السبت، ضمن منافسات دور الـ١٦ من دوري رابطة الأبطال الأفريقي، وحذر من تكرار هبوط المستوي والروح في الشوط الثاني، كما حدث في مباريات أسمنت السويس وغزل المحلة وحرس الحدود، رغم تميزهم اللافت في الشوط الأول.
وأرجع كرول هذه الظاهرة إلي عدة أسباب، أهمها تخاذل بعض اللاعبين واستهتارهم لعدم وجود الدافع بعد حسم بطولة الدوري رسميا لصالح الأهلي، فضلا عن النقص العددي، وقال: أعلم تماما أن هناك لاعبين لا يرغبون في أداء مباريات الدوري لعدم وجود الدافع، لكنني لن أستبعدهم من اللقاءات المقبلة وسأشركهم فيها، وشدد علي أهمية الفوز في المباريات المقبلة، للحفاظ علي المركز الثاني.
في شأن آخر، ترددت أنباء قوية داخل النادي عن توقيع محمد الفيومي، مهاجم أسمنت السويس لمدة ثلاث سنوات بعد أن حضر إلي مقر النادي مساء أمس الأول، وجلس مع عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول وشوقي حسين، مدير قطاع الناشئين، ومحمد حلمي، المدرب العام ومدير الكرة.
وفي الوقت الذي أكد فيه اللاعب أن تواجده هو لزيارة النادي فقط، وأنه اعتاد علي هذا الأمر منذ أن رحل عنه عندما كان لاعبا في فريق الشباب فإن أحد اللاعبين ـ رفض ذكر اسمه ـ قال إن الفيومي لم يدخل النادي منذ ثلاث سنوات وأبلغنا بتوقيعه. من جانبه، أكد الفيومي أنه يتمني اللعب للقلعة البيضاء في الموسم المقبل، لأنه تربي فيها ويتمني العودة إليها في أسرع وقت، ولفت إلي أنه ظهر بمستوي طيب خلال الفترة الماضية حتي يعود إلي بيته مرة أخري.
من جهة أخري، ينتظر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول مصير محمود عبدالرازق «شيكابالا» من المشاركة في لقاء الغد لعدم انتظامه في التدريبات بسبب استدعائه للخدمة العسكرية، وعدم مشاركته في مران أمس الأول، ويبذل المسؤولون بالنادي محاولات لإنهاء المشكلة اليوم حتي يشارك أساسيا في اللقاء.
وتقرر سفر الفريق إلي أنجولا يوم ٧ مايو المقبل لأداء مباراة الإياب أمام إنتركلوب يوم ١١ من الشهر نفسه. وأكد محمد حلمي المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة، إمكانية مشاركة بشير التابعي ومصطفي جعفر في لقاء الغد بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الأخيرة، فيما استبعد مشاركة وسام العابدي رغم شفائه لعدم اكتمال لياقته البدنية، وطالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في المباراة بعدد وافر من الأهداف حتي لا يتكرر ما حدث في دور الـ٣٢، خصوصا أن مستوي التحكيم لا يطمئن ولابد من الحذر منه. وأكد أن الجهاز الفني درس المنافس الأنجولي جيدا من خلال شرائط الفيديو التي حصلوا عليها في الفترة الماضية.
من جهة أخري، يتخذ اليوم مجلس الإدارة قرارا بتخفيض قيمة أسعار التذاكر لحضور اللقاء بناء علي طلب اللاعبين. في شأن مختلف، يقيم مجلس الإدارة في العاشرة مساء اليوم حفلا غنائيا ساهرا بمناسبة أعياد شم النسيم، يحيه المطرب الكبير محمد منير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيومي يوقع للزمالك.. وكرول يتهم لاعبيه بالتخاذل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©§¤°^°¤**§©¤ مــاجــيــك نــــت ¤©**§¤°^°¤§© :: الفئة الأولى :: كرة القدم ... اخبار واهداف-
انتقل الى: